انتظام 52 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج
انتظام 52 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج

انتظام 52 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتظام 52 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج .

صحيفة الوسط - انتظم 52 الف طالب وطالبة بجامعة سوهاج في بداية الفصل الدراسى الثانى، وذلك بحرمي الجامعة القديم والجديد، أعلن بذلك الدكتور احمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، وذكر ان الجامعة استعدت قبل بدء الدراسة بوضع الخطط الدراسية المختلفة وتوزيع الأماكن المخصصة للمحاضرات وإعلان الجداول للطلاب بكل الكليات، كما تم الانتهاء ايضا من إجراء انتدابات أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة.

واضاف الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انه تم تكليف الشئون الهندسية والصيانة بعمل جولات لكافة المدرجات، والتأكد من عمل الاصلاحات اللازمة، وفحص المدرجات والوسائل التعليمية للتأكد من جودتها لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب.

وأشار نائب رئيس الجامعة، الى أنه تم الانتهاء من طريقة الأنشطة الطلابية والمشاركات الخارجية، مؤكدا على توجه الجامعة وحرصها على فعالية الطلاب بالانشطة نظرا لأهميتها، فى بناء شخصية الطالب بجانب العملية التعليمية، ومشاركته ايضا بالانشطة والخدمات المجتمعية الخارجية التي تساهم في خدمة المجتمع.

وأثبت صفا، على أنه تم استقبال الطلاب وتسكينهم بالمدن الجامعية، وذلك بعد إجراء الصيانة الكاملة للمبانى وحل كافة العقابات التي تواجههم.

والجدير بالذكر أن الدراسة تنتهي يوميا فى تمام الساعة الخامسة مساءً بمقر الجامعة الجديد، وذلك حرصا على سلامة وراحة الطلاب.

برجاء اذا اعجبك خبر انتظام 52 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد