إحباط تهريب أضخم من طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس
إحباط تهريب أضخم من طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس

إحباط تهريب أضخم من طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحباط تهريب أضخم من طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس .

صحيفة الوسط - نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، في إحباط محاولة تهريب أضخم من اثنين طن من نبات البانجو المخدر بدائرة قسم شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، وضبط عنصرين من عناصر التشكيل العصابي.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أثبتت اعتزام عناصر تَصْحِيح عصابي تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو أسفل حمولة "جبس" في سيارة "نقل قلاب" من شرق المجرى الملاحى لقناة السويس إلى الغرب، وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي وأمكن تحدديهم وهم كل من المدعو / السيد.ص.م، مواليد 1972، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، صحيفة الوسط اتهامه في 5 قضايا آخرها قضية "مخدرات "والمحكوم عليه فى قضية "تبديد" بالحبس سنة، والمدعو / مجدى.ع.م ، مواليد 1980 ، سائق ، ومقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية ، صحيفة الوسط اتهامه فى 6 قضايا متنوعة آخرها قضية "مخدرات" والمحكوم عليه فى قضية "تبديد"بالحبس سنة، والمدعو / سويلم.ع.س ، مواليد1991، ومقيم بمحافظة جنوب سيناء .

وبعد تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، تم إحضار الأول والثانى حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 949 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت "2 طن و375 جراما).

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، بالاشتراك مع المتهم الثالث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرت الأستجواب، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

برجاء اذا اعجبك خبر إحباط تهريب أضخم من طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد