مشهد نادر ، قطيع من الجاموس يتدخل من أجل إنقاذ "فيل صغير" من أقتحام أسود
مشهد نادر ، قطيع من الجاموس يتدخل من أجل إنقاذ "فيل صغير" من أقتحام أسود

مشهد نادر ، قطيع من الجاموس يتدخل من أجل إنقاذ "فيل صغير" من أقتحام أسود حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشهد نادر ، قطيع من الجاموس يتدخل من أجل إنقاذ "فيل صغير" من أقتحام أسود .

صحيفة الوسط - العالم_ منوعات 

وفي بداية الفيديو، شوهد مجموع من الأسود وقد كانوا يحاصرون الفيل، الذي كان يرقد على الأرض عاجزاً عن الدفاع عن نفسه، لكن لم يمر وقت طويل حتى ظهر قطيع الجاموس على نحو مفاجئ من أجل إنقاذ الفريسة.

وقد كانت المفاجأة أن قطيع الجاموس نجح في إبعاد الأسود عن الفيل الصغير، قبل أن ينطلق القطيع في مطاردة الأسود من أجل إجبارهم على الفرار من هذه المنطقة.

وسرعان ما نهض الفيل، وبدا أنه في حالة جيدة ومن الواضح أن قطيع الجاموس تدخل في الوقت المناسب قبل أن يلحق به الأسود أضراراً جسيمة، وشوهد بدوره وهو يركض مبتعداً عن الأسود.

يذكر أن أحد زوار الحديقة كان قد قام بتصوير هذه الواقعة؛ ولاقى الفيديو الذي يرصد معلومـات ما حدث رواجاً واسعاً، وتداولته عدة مواقع عالمية.

برجاء اذا اعجبك خبر مشهد نادر ، قطيع من الجاموس يتدخل من أجل إنقاذ "فيل صغير" من أقتحام أسود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم