تناول هذا على الريق وقل وداعاً للوزن الزائد!
تناول هذا على الريق وقل وداعاً للوزن الزائد!

تناول هذا على الريق وقل وداعاً للوزن الزائد! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تناول هذا على الريق وقل وداعاً للوزن الزائد! .

صحيفة الوسط - العالم _ منوعات 

و ما يميز هذه الوصفة هي أنها لا تتطلب أي إلتزام بحميات غذائية أو التقليل من معدل الأكل المستهلك أو حتى تَجْرِبَة التمارين صحيفة الوسط.

و مع ذلك نحن ننصح بقوة تَجْرِبَة أي نوع من أنواع الرياضة خلال فترة الـ7 أيام، وحتى و لو مارستم رياضة المشي بشرط أن يكون المشي سريع و بلا تَمَكُّث لمدة 30 دقيقة على الأقل.

فوائد الثوم للتنحيف

يسْعَفَ الثوم في التخلص من الوزن الزائد بشكل ملحوظ، حيث أجريت بعض الدراسات العلمية و التي أثبتت أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم في وجباتهم ينقص وزنهم بشكل واضح، لكن الأهم هو أن هذه الدراسات توصلت إلى أن الثوم يقلل من مخازن الدهون بالجسم.

و قبل أن نعرض خلطة التنحيف المميزة يجب أن نعرف فوائد الثوم المتعددة للتخلص من الوزن الزائد. فبلع فص من الثوم يومياً على الريق يقيم إلى حرق الدهون المتراكمة في جميع أنحاء الجسم، كما أنه يزيل دهون البطن (الكرش) بشكل نهائي.

كما أنه يسْعَفَ على التخلص من الترسبات الدهنية في الشرايين، و يعمل على زيادة مرونة الشرايين و تمددها، و كل هذا يقيم إلى حماية القلب من التجلطات و الوقاية من تصلب الشرايين، كما أن له قدرة على هبوط نسبة الكوليسترول الضار في الدم.

و أخيراً يعمل الثوم كمطهر عام للجسم حيث يعمل على تطهير المعدة من الديدان و الميكروبات و الجراثيم الضارة و التخلص منها تماماً.

خلطة الثوم للتنحيف

يتجنب الكثير من الناس هذه الخلطة بسبب رائحة الثوم الكريهة و التي تنبعث من الفم، والتي تفرز أيضاً عبر العرق و تؤثر على رائحة الجسم كله، و لكن في هذه الوصفة قد إضفنا إليها البقدونس لأنه يمنع ظهور رائحة الثوم المزعجة تماماً. أما إذا رغبت في زيادة الوقاية نمن هذه الرائحة فنرشح لك مضغ بعض أوراق النعناع الطازج بعد تناول هذه الخلطة.
 
مكونات هذه الخلطة المميزة

1- بعض فصوص الثوم المقشرة.

2- ثلاث ثمرات من الليمون (لتسريع معدل حرق الدهون بالجسم).

3- خمس أكواب من الماء الفاتر.
4- حفنة من البقدونس (للتخلص من رائحة الثوم المزعجة)

طريقة التحضير

و طريقة تحضير هذه الوصفة سهلة و بسيطة للغاية، فكل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات:
1- يتم تقطيع الليمون إلى شرائح رقيقة.
2- يتم تقطيع فصوص الثوم بشكل طولي إلى نصفين.
3- يتم وضع الماء على النار و يضاف إليه الليمون و الثوم حتى الغليان.
4- يتم إضافة أوراق البقدونس و يترك لدقائق ثم يتم تركه فترة ليبرد.
5- يتم تخليص الماء من المكونات و يوضع بزجاجة بالثلاجة.
و يتم تناول هذا المشروب على الريق في صحيفة الوسط و قبل تناول الطعام لمدة 30 دقيقة على الأقل، و يمكن أيضاً أن تتناوله قبل الوجبات الثلاث. و يفضل تناول هذا المشروب لمدة 7 أيام، مع التوقف عن تناوله لمدة 7 أيام أخرى ثم إعادة التجربة و هكذا.

برجاء اذا اعجبك خبر تناول هذا على الريق وقل وداعاً للوزن الزائد! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم