وزير النقل الأسبق: نقابة المهندسين تضم 750 ألف مهندس.. فيديو وصور
وزير النقل الأسبق: نقابة المهندسين تضم 750 ألف مهندس.. فيديو وصور

وزير النقل الأسبق: نقابة المهندسين تضم 750 ألف مهندس.. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير النقل الأسبق: نقابة المهندسين تضم 750 ألف مهندس.. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق، الأن السبت، إننا الأن نلتقي ونتناقش ونعرض البرنامج الانتخابي، فنقابة المهندسين مصرية يوجد بها 750 ألف مهندس لتعد أكبر تجمع هندسي موجود على مستوى الشرق الأوسط لها تاريخ وبصمات، وباع كبير جدا في الشغل الهندسي والمحافظة على المهنة والمنصب وتولى النقابة من قبل رئاستها المهندس عثمان احمد عثمان، ورئيس وزراء مصر الأسبق والمهندس حسب الله الكفراوى.

وأشار "ضاحي" المرشح على منصب نقابة المهندسين خلال كلمته بمؤتمر الدعاية الانتخابي له ولقائمته مهندسون في حب مصر" بقاعة نادي المهندسين بمدينة بني سويف وبحضور النائب عاطف عبد الجواد مرشح منصب نقيب مهندسي بني سويف، والعشرات من أعضاء الجمعية العمومية إلى أن الفترة السابقة كلنا في عام 2014 ورغم إعادة نقابة المهندسين إلى وضعها الطبيعي في التألق والتتويج وسط النقابات المصرية وأن يكون لها دور فاعل في المشروعات القومية في الدولة خلال 4 سنوات القادمة، وبعد مرور 4 سنوات تم التقديم للمواطن وجدنا بان هناك عجز كبير في الموازنة الخاصة بموارد النقابة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير النقل الأسبق: نقابة المهندسين تضم 750 ألف مهندس.. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد