"صوتك حر" مشيدة بعملية "سيناء 2018"يؤكد أن ملحمة وطنية كبرى
"صوتك حر" مشيدة بعملية "سيناء 2018"يؤكد أن ملحمة وطنية كبرى

"صوتك حر" مشيدة بعملية "سيناء 2018"يؤكد أن ملحمة وطنية كبرى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صوتك حر" مشيدة بعملية "سيناء 2018"يؤكد أن ملحمة وطنية كبرى .

صحيفة الوسط - أشادت مبادرة "صوتك حر"،لدعم المشاركة الإنتخابية في الانتخابات الرئاسية بعملية "سيناء 2018"،التي شنها القوات المسلحة المصرية،الأن،في سيناء قائلة:ملحمة وطنية كبري سيسطرها التاريخ بحروف من نور، وسيفتخر بها وسيتناقلها جيلا بعد جيل.

وذكر "أشرف المعلم" مسؤول التواصل السياسي لمبادرة صوتك حر،إن القوات المسلحة المصرية يخوص حرب ضروس ضد الإرهاب،مؤكدا:الرئيس السيسي عندما إستخدم لفط "القوة الغاشمة"،وكرره أضخم من مرة في خطاباته،كانت أمام عينيه الشهداء الذين فقدتهم مصر علي يد إرهاب لعين،وأبناءهم وأسرهم،وأشار بشكل غير مباشر لمعركة "سيناء 2018" لدك قلوع وحصون الإرهاب.

وتوقع "أحمد صابر سليم" المنسق العام لمبادرة صوتك حر" أن تحقق حرب "سيناء 2018" أهدافها الإستراتيجية بإحترافية ونجاح،مؤكدا،أن القوات المسلحة المصرية سيحقق نصرا كبيرا.

وطالب صابر سليم"جميع القوي السياسية والأحزاب بالتوحد خلف الدولة المصرية ومساندتها في هذه المرحلة،وإعلانها الحرب بالجبهة الداخلية من خلال النزول للشارع وتوعية الشعب المصرى بالتحديات التي نخوضها، ودعوته للمشاركة بقوة في الإنتخابات حتي نظهر مصر أمام العالم كله بالشكل الذي يليق بها،وهو أقل شئ يمكن أن تقدمه الأحزاب والقوي السياسية لمصر في هذه المرحلة التي يخوض فيها جيشنا وشرطتنا حرب حياة أمة.

وطالبت الإعلامية "هبة الجارحي" المستشار الإعلامي لمبادرة "صوتك حر "وسائل الإعلام بمراعاة الدقة والتحلي بالحكمة في نقل وتناول القضايا الحساسة ذات البعد الأمني القومي لخطورة كل حرف قد يصدر عن طريق الخطأ وخاصة فيما يتعلق بجيشنا المصري العظيم وعملياته الحالية في سيناء،موضحة:يجب علينا كإعلاميين في هذه اللحظات أن ندعو الشعب إلي الإلتزام ببيانات المتحدث العسكري والإعلام المصري الوطني حتي لا نترك الفرصة لبعض وسائل الإعلام الغربية لنشر معلومات مغلوطة قد تحدث جدل نحن في غني عنه.

برجاء اذا اعجبك خبر "صوتك حر" مشيدة بعملية "سيناء 2018"يؤكد أن ملحمة وطنية كبرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد