سياحة أسوان يؤكد أن 75 في المائة نسبة إشغالات الفنادق الثابتة و50 في المائة للعائمة
سياحة أسوان يؤكد أن 75 في المائة نسبة إشغالات الفنادق الثابتة و50 في المائة للعائمة

سياحة أسوان يؤكد أن 75 في المائة نسبة إشغالات الفنادق الثابتة و50 في المائة للعائمة حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سياحة أسوان يؤكد أن 75 في المائة نسبة إشغالات الفنادق الثابتة و50 في المائة للعائمة .

large-فندق-كتراكتصحيفة الوسط - أ ش أ

أعلن أمين عام غرفة شركات القطاع السياحي بأسوان حسن عبدالقادر بأن نسبة الإشغالات للفنادق الثابتة بلغت 75 في المائة وذلك منذ بدء الموسم السياحي الحالي هذا العام وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالسنوات الـ7 الماضية بينما وصلت نسبة إشغال الفنادق العائمة 50 في المائة.

وأضاف “عبد القادر” أن إجمالي مجموع الفنادق السياحية العائمة التي تعمل بين الأقصر وأسوان 110 فنادق (باخرة) من إجمالي 220 فندقا عائما مسجلين، لافتا إلى أن الموسم السياحي الشتوي لهذا العام لا يقارن بأي موسم سياحي سابق منذ ثورة يناير 2011 ولا تزال الحجوزات السياحية في زيادة مستمرة والتي لم تقتصر على الأجانب فقط بل تضمنت رحلات داخلية مصرية.

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا من السائحين الأجانب على حضور معبدي رمسيس الثاني ونفرتاري بمدينة أبو سمبل السياحية حيث زار المعبد الأن 1800 سائح وصلوا عن طريق البر من خلال الحافلات السياحية ورحلات الطيران الداخلي، وإن فى مقدمة الجنسيات الأجنبية التي زارت معبد أبوسمبل، الأسبانية والألمانية والصينية والأمريكية وعدد من جنسيات دول شرق آسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر سياحة أسوان يؤكد أن 75 في المائة نسبة إشغالات الفنادق الثابتة و50 في المائة للعائمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا