البابا تواضروس يؤكد دعمه جهود القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب
البابا تواضروس يؤكد دعمه جهود القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب

البابا تواضروس يؤكد دعمه جهود القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البابا تواضروس يؤكد دعمه جهود القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب .

البابا-تواضروس-الثانيصحيفة الوسط - أ ش أ

أثبت البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية دعمه مع كل المصريين لجهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب لافتا إلى أن الإرهاب كلفنا الكثير ولكن دائما الشر لا يعيش وأن الوقت اقترب لينعم المصريين بالراحة والسلام.

وأضاف البابا تواضروس – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمكتبة الإسكندرية بعد جولة قام بها بصحبة الدكتور مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية – أن المكتبة من أهم المنابر التى تقدم مصر لكل دول العالم وأن هناك تعاونا بين مكتبة الإسكندرية والمركز الثقافى القبطى وأنه تم تكليف الانبا ابفنيوس رئيس دير أبو مقار بوادى النطرون للتواصل في هذا الشأن.

واعرب البابا تواضروس عن سعادته وفخره لوجود هذا الصرح العظيم بمحافظة الإسكندرية لافتا إلى أن اختيار الدكتور مصطفى الفقى لرئاسة مكتبة الإسكندرية اختيار موفق للغاية خلفا للدكتور إسماعيل سراج الدين الذى قدم مجهودات عظيمة من أجل مكتبة الإسكندرية.

وأشار البابا تواضروس الثاني إلى أن مكتبة الإسكندرية فخر لكل المصريين ودائما أضعها في جدول زيارات الضيوف وأن مصر دولة شابة ولديها طاقة وأن عملية إعداد قائد للشباب ليس بالأمر السهل خاصة مع التطور الهائل في عالم التكنولوجيا والانترنت.

 

برجاء اذا اعجبك خبر البابا تواضروس يؤكد دعمه جهود القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا