ذوى الإعاقة بـ"مستقبل وطن" تطالب وزير الشباب بالمساواة فى مكافآت الأبطال
ذوى الإعاقة بـ"مستقبل وطن" تطالب وزير الشباب بالمساواة فى مكافآت الأبطال

ذوى الإعاقة بـ"مستقبل وطن" تطالب وزير الشباب بالمساواة فى مكافآت الأبطال

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ذوى الإعاقة بـ"مستقبل وطن" تطالب وزير الشباب بالمساواة فى مكافآت الأبطال .

صحيفة الوسط - خاطبت أمانة ذوى الاحتياجات الخاصة بحزب مستقبل وطن، برئاسة شعبان يحيى الدسوقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالمساواة وعدم التمييز، فى المكافأة المادية بين الأبطال الرياضيين، مناشدة على وجود لائحة تكريمات موحدة تنطبق على كل الأبطال الاوليمبين والبارالميين.

وتضمن خطاب أمانة الاحتياجات الخاصة، الموجه إلى وزير الشباب:"أهدى سيادتكم علماً إنه نشر فى وسائل الإعلام أن وزارتكم الموقرة أصدرت قراراً رسمياً رقم 90 لسنة 2018، بتشكيل لجنة لمناقشة ووضع المقترحات اللازمة لتعديل لائحة تكريم لاعبى المنتخبات القومية من ذوى الإعاقة تعديلاً للائحة القديمة التى أصدرت بقرار رقم 338 لسنة 2013.

مضيفاً "ومن قبيل ما تم ذكره فى الدستور وقانون ذوى الإعاقة الذى خرج من البرلمان المصرى بعدم التمييز على أساس الإعاقة وهو ماتم إقراره من الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى كل التكريمات بعد دورة ريو الأولميبية والبارالمبية بالمساواة فى المكافأة المادية بين الأبطال الرياضيين لذا وجب أن تكون هناك لائحة تكريمات واحدة تنطبق على جميع الأبطال الأوليمبين والبارالميين".

نص الخطاب

برجاء اذا اعجبك خبر ذوى الإعاقة بـ"مستقبل وطن" تطالب وزير الشباب بالمساواة فى مكافآت الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع