صور.. قومى المرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمنشأة العمارى
صور.. قومى المرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمنشأة العمارى

صور.. قومى المرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمنشأة العمارى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. قومى المرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمنشأة العمارى .

صحيفة الوسط - نظم فرع المجلس القومي للمراة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، اللقاء السابع من حملة "صوتك لمصر بكرة" لحث السيدات علي المشاركة بالانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور 500 سيدة من بمنطقة منشأة العماري، برئاسة الدكتورة سعاد سعد مقررة الفرع بالمحافظة، كما تم عقد لقاء آخر بمقر بيت ثقافة بهاء طاهر، شمال مدينة الأقصر، وشارك فيه جمهور كبير من النساء والفتيات والمثقفين.

 

وشهد اللقاء الذى تم تنظيمه بديوان الخلايفة بنجع دياب، حضور أكثر من 500 من النساء والفتيات والمواطنين، الذين توافدوا من قرى ونجوع "الزناقطة - الكرنك الجديد - الكرنك القديم – نجع الشيخ موسي"، وشارك فيه من عضوات المجلس القومى للمرأة بالأقصر، مقررة الفرع الدكتورة سعاد سعد، وصفية رجب المقرر المساعد، ومنى عبده، ونها أحمد، وسهير نخلة، ونجوى محمد على.

 

وتناولت اللقاءات ما تعرضت له مصر من حرب علنية من قوى الشر والإرهاب منذ انطلاق ثورة الثلاين من يونيه وحتى اليوم، وما يقوم به الجيش وقوات الشرطة، من أعمال بطولية للقضاء على اوكار الغرهابيين بسيناء، وأهمية المشاركة بالإنتخابات من أجل دعم مسيرة التنمية والبناء، واجتثاث الإرهاب من جذوره، والحفاظ على ما تحقق من أمن واستقرار بمختلف ربوع مصر.

 

1- القومى للمرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة
القومى للمرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة"

2- اللقاءات شملت قرية بمنشأة العمارى وبيت ثقافة بهاء طاهر
اللقاءات شملت قرية بمنشأة العمارى وبيت ثقافة بهاء طاهر

3- جانب من حضور لقاءات القومي للمرأة للمشاركة بالانتخابات
جانب من حضور لقاءات القومي للمرأة للمشاركة بالانتخابات

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. قومى المرأة بالأقصر ينظم لقاءات حملة "صوتك لمصر بكرة" بمنشأة العمارى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع