تعميم فقرة «حكاية وطن» على مدارس البحيرة
تعميم فقرة «حكاية وطن» على مدارس البحيرة

تعميم فقرة «حكاية وطن» على مدارس البحيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعميم فقرة «حكاية وطن» على مدارس البحيرة .

صحيفة الوسط - وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بإلقاء كلمات يومية بالمدارس فى طابور صحيفة الوسط عن طريق الإذاعة المدرسية تحت عنوان " حكاية وطن" يتم فيها سرد لأهم الإنجازات التى تمت على مستوى المحافظة وعلى مستوى الجمهورية فى المجالات التنموية المختلفة.

يأتى ذلك فى إطار بث روح المواطنة والانتماء وتفعيل توعية وتثقيف الطلاب لحثهم على أهمية المشاركة فى الانتخابات انطلاقا من أن الطالب هو سفير لمدرسته داخل أسرته.
    
ومن ناحيته أثبت محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم على توزيع اسطوانات وكتيبات تحتوي على الإنجازات التى تمت على المستوى القومى والمحلي على جميع مدارس المحافظة لنشرها على الطلاب يوميا من خلال الإذاعة والصحافة المدرسية.

وأشار إلى أن جمل التوعية للطلاب ستكون على سبيل المثال : "إيدك فى إيد بابا وإيدك فى إيد ماما ـ يلا نشارك فى رسم الحاضر والمستقبل ـ إنزل شارك صوتك حيوصل ـ إنزل ومارس حقك ـ إنزل وقول اللى أنت عايزه ـ قول لبابا قولى لماما ـ أوع تسيب حقك لغيرك ـ لا تترك غيرك يحدد لك مستقبلك ـ مارس حقك وأدى واجبك ـ صوتك سيحدث تغيير".
    

برجاء اذا اعجبك خبر تعميم فقرة «حكاية وطن» على مدارس البحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد