محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات مواجهة الأزمات والطوارئ

محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات مواجهة الأزمات والطوارئ

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات مواجهة الأزمات والطوارئ .

صحيفة الوسط - عقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، الأن السبت، اجتماعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة لاستعراض ومتابعة الموقف التنفيذى لجميع غرف ادارة العمليات والطوارئ بجميع المديريات الخدمية.

كما تم متابعة واستعراض الموقف التنفيذى لمدى جاهزية واستعدادات المستشفيات العامة والمركزية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وما تم اتخاذه من إجراءات للوقوف على مدار الاستعدادات لمواجهة أي مشكلة.

جاء ذلك فى إطار متابعة تنفيذ وتفعيل طريقة محافظة الاسماعيلية لمواجهة أى شكل من أشكال الأزمات والكوارث أو أي ظروف طارئة بالتزامن مع العملية العسكرية الشاملة 2018 بسيناء.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة موقف الأرصدة الإستراتيجية والاحتياطية بكل مديرية خدمية وقد أثبت المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل التواصل فيما بين كافة غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وتوابع المحافظة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة خلال تلك الفترة، مشددا على أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل مع أى موقف طارئ.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات مواجهة الأزمات والطوارئ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد