محافظ البحر الأحمر: تتويج فرع للقنصلية الألمانية بالغردقة في القريب العاجل
محافظ البحر الأحمر: تتويج فرع للقنصلية الألمانية بالغردقة في القريب العاجل

محافظ البحر الأحمر: تتويج فرع للقنصلية الألمانية بالغردقة في القريب العاجل

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحر الأحمر: تتويج فرع للقنصلية الألمانية بالغردقة في القريب العاجل .

صحيفة الوسط - بدأت فعليات الأن المفتوح بطابور المدرسة الصباحي للتلاميذ بمشاركة المدرسين، ثم قاما بالترحيب بمحافظ البحر الأحمر والسفير الألماني، ثم الاستماع إلى نشيدي الدولتين الرسميين.

ورحب السفير الألماني خلال كلمته بزيارة محافظ البحر الأحمر للمدرسة، مقدماً، معربا عن سعادته لتواجده داخل المدرسة الألمانية بالغردقة، مؤكدا للتلاميذ والمدرسين بأنهم محظوظين لتواجدهم داخل المدينة.

وأضاف لوي أنه دائما ينسق العملية التعليمية بالمدرسة من خلال مستوى الطلاب في الامتحانات، مشيرا أنها تعمل دائما على استخدام النظريات الجديدة والأفكار والطرق الجديدة في التدريس.

وأثبت محافظ البحر الأحمر خلال كلمته، علي أن المحافظة تسعى دائما من أجل الارتقاء بالمستوى المطلوب في العملية التعليمية، مشيرا إلى أنه يسعي مع سفير ألمانيا بالقاهرة لتطوير المدرسة وتوسعة مساحتها وزيادة مجموع التلاميذ بها.

 وأعلن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته بأنه سيفتتح فرع للقنصلية الألمانية بمدينة الغردقة لتسهيل عملية الحصول على التأشيرات وغيرها من متطلبات السفر إلى ألمانيا، على أن يكون مقرها داخل المدرسة الألمانية بالغردقة.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحر الأحمر: تتويج فرع للقنصلية الألمانية بالغردقة في القريب العاجل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن