اِلْتِقَاط على جثة طفل بجوار منزل مهجور بعد 6 أيام من اختفائه بسوهاج
اِلْتِقَاط على جثة طفل بجوار منزل مهجور بعد 6 أيام من اختفائه بسوهاج

اِلْتِقَاط على جثة طفل بجوار منزل مهجور بعد 6 أيام من اختفائه بسوهاج

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على جثة طفل بجوار منزل مهجور بعد 6 أيام من اختفائه بسوهاج .

صحيفة الوسط - عاشت أسرة الطفل يوسف علي سعد، 3 سنوات، أيام عصيبة بعد اختفاءه عن منزله، 3 من فبراير الحالي، لتنتهي فصول المأساة بالعثور على جثة الطفل مقتولا بجوار أحد المنازل المهجورة بقرية جزيرة المنتصر التابعة لمدينة المنشاه بسوهاج، وهي مسقط رأس الطفل الضحية.

 وظل أقارب الطفل وأسرته يجوبون الشوارع في قريته والقرى المجاورة للبحث عنه، خاصة أنهم لم يتلقوا أي اتصالات بطلب فدية، كما يحدث في حالات الخطف، وبعد اِلْتِقَاط علي الجثة تم إبلاغ الشرطة على الفور، وحضرت النيابة العامة للمعاينة، وتم نقلها لمشرحة المستشفي المركزي، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان سبب الوفاة، وأعلنت بالدفن بعد ذلك.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشاه بورود بلاغ يفيد باختفاء الطفل يوسف علي سعد، 3 سنوات، يوم 3 من الشهر الحالي، وأوضحت أسرة الطفل في البلاغ أنها لم تتلقى أية اتصالات بطلب فدية مالية، وتم اِلْتِقَاط على الطفل جثة هامدة بجوار أحد المنازل المهجورة بعد مرور 6 أيام على اختفائه، وتبين من معاينة جثة الكفل من قبل أسرته وجود إصابة بالرأس وكدمات بالظهر.

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على جثة طفل بجوار منزل مهجور بعد 6 أيام من اختفائه بسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن