علي عبد العال يَسْتَضِيفُ رئيس الاتحاد البرلماني الدولي
علي عبد العال يَسْتَضِيفُ رئيس الاتحاد البرلماني الدولي

علي عبد العال يَسْتَضِيفُ رئيس الاتحاد البرلماني الدولي

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علي عبد العال يَسْتَضِيفُ رئيس الاتحاد البرلماني الدولي .

صحيفة الوسط - استقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الأن، رئيس الاتحاد البرلمانى الدولي، جابرييلا كويفاس بارون، لبحث مجموع من القضايا المهمة المطروحة على الساحة السياسية، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.

وفي مستهل اللقاء رحب عبد العال، برئيس الاتحاد البرلماني الدولي، ثم تطرق الطرفان إلى حديث قضية مكافحة الإرهاب، ولاسيما دور مصر الحيوي في المنطقة، وجهودها في هذا الصدد، حيث تقوم بمحاربة الإرهاب نيابة عن العالم.

وأثبتت جابريلا خلال اللقاء أن الاتحاد البرلماني الدولي، يبذل مزيد من الجهود؛ لتعزيز مكافحة الإرهاب التي تترأسها المجموعة العربية.

وكان عبد العال، شارك الأسبوع السابق، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولي، والمنعقدة في جنيف برئاسة جابرييلا كويفاس بارون، حيث تم انتخاب الدكتور على عبدالعال عضوا باللجنة التنفيذية ممثلاً عن المجموعة العربية بالاتحاد البرلماني الدولي، بإجماع رؤساء البرلمانات العربية فى إبريل من العام الماضى 2017، خلال اجتماعات الجمعية 136 للاتحاد البرلماني الدولي.

برجاء اذا اعجبك خبر علي عبد العال يَسْتَضِيفُ رئيس الاتحاد البرلماني الدولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن