عليا صحيفة الوسط ترفض تَقْـوِيم لائحة الحزب وتناقش دعم الدولة فى حربها على الإرهاب
عليا صحيفة الوسط ترفض تَقْـوِيم لائحة الحزب وتناقش دعم الدولة فى حربها على الإرهاب

عليا صحيفة الوسط ترفض تَقْـوِيم لائحة الحزب وتناقش دعم الدولة فى حربها على الإرهاب حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عليا صحيفة الوسط ترفض تَقْـوِيم لائحة الحزب وتناقش دعم الدولة فى حربها على الإرهاب .

صحيفة الوسط - ذكر شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب صحيفة الوسط، إن الهيئة العليا لحزب صحيفة الوسط برئاسة الدكتور السيد البدوي، فى اجتماعها الأن، أقرت إلغاء حديث مقترح تَقْـوِيم اللائحة لأجل غير مسمى.

وأضاف حمودة فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، الاجتماع يناقش حاليا موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية وكذلك من حرب الدولة حاليا ضد الإرهاب، لافتا إلى أن الوقت حان لأن ننحى أى خلاف سياسى جانبا ولنقف جميعا خلف الدولة المصرية فى حربها على الإرهاب.

كان الدكتور السيد البدوى تقدم منذ أسابيع قليلة بمقترح لتعديل اللائحة، إلا أن المقترح واجه معارضة من مجموع من أعضاء الهيئة العليا للوفد.

برجاء اذا اعجبك خبر عليا صحيفة الوسط ترفض تَقْـوِيم لائحة الحزب وتناقش دعم الدولة فى حربها على الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع