وزارة الامن: مؤامرات الاستكبار لن تؤثر على ارادة شعبنا
وزارة الامن: مؤامرات الاستكبار لن تؤثر على ارادة شعبنا

وزارة الامن: مؤامرات الاستكبار لن تؤثر على ارادة شعبنا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الامن: مؤامرات الاستكبار لن تؤثر على ارادة شعبنا .

صحيفة الوسط - العالم – إيران

وجاء في بيان اصدرته وزارة الامن بالمناسبة، ايها الشعب الباسل والبطل في صحيفة الوسط الاسلامي، الان حيث نحتفل بالذكرى الـ 39 لانتصار الثورة الاسلامية المجيدة بقيادة الزعيم الكبير الامام الخميني (رضوان الله تعالى عليه) لم تؤثر المؤامرات والمخططات المستمرة للاستكبار العالمي والصهيونية الدولية واذنابهما الاقليميين ادنى تاثير في عزمكم وارادتكم الصلبة.

واضافت، انه ما اروع ان نلبي نداء قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الخامنئي (مد ظله العالي) للمشاركة في المسيرات العظيمة والقاصمة للاعداء في 22 بهمن "11 شباط /فبراير) متكاتفين في الحفاظ على القيم السامية للجمهورية الاسلامية ونخلق ملحمة اخرى ونوجه للعالم هذه الرسالة البليغة بان الامن المستديم هو انجاز عظيم للشهداء الابرار الذين ضحوا بانفسم تاسيا بسيد الشهداء ابي عبدالله الحسين (عليه السلام) ليتركوا لنا هذا التراث القيم، والذي من واجبنا السعي لصونه وحراسته.

وأثبتت الوزارة ان ابناء الشعب في هذه القاعدة العظيمة للكفاح والجهاد (وزارة الامن) سيشاركون جانبا الى جنب مع سائر ابناء الشعب الايراني العظيم والواعي في مسيرات 22 بهمن الكبرى.

المصدر: وكالة فارس

216-2

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الامن: مؤامرات الاستكبار لن تؤثر على ارادة شعبنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم