مايسة شوقي: اتحاد الجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب يرسخ قوة الدولة
مايسة شوقي: اتحاد الجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب يرسخ قوة الدولة

مايسة شوقي: اتحاد الجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب يرسخ قوة الدولة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مايسة شوقي: اتحاد الجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب يرسخ قوة الدولة .

صحيفة الوسط - أثبتت الدكتورة مايسة شوقي، أستاذ الصحة العامة بكلية طب جامعة مصر نائب وزير الصحة للسكان سابقا، دعمها الكامل للعملية الشاملة سيناء 2018، التي تنفذها الدولة المصرية ممثلة في القوات المسلحة والداخلية بدءا من أمس الأول، الجمعة 9 فبراير، بهدف اجتثاث جذور الإرهاب.

وذكرت "شوقي" إن تنفيذ هذه العملية وفي هذا التوقيت، هو ترسيخ لقوة الدول المصرية وعزيمتها، وأملها في دحر الإرهاب، في خطوات ثابتة نحو تحقيق الاستقرار الأمني الكامل في كل بقعة على أرض مصر.

وأثنت على مطاردة العناصر والبؤر المتطرفة في جبال وسط وشمال سيناء، والجزر النيلية والمناطق والقرى النائية، وذلك لفرض التَحَكُّم عليها، وتأمينها، وتأكيد سيادة الدولة عليها، بفضل رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، يضحون بحياتهم وراحة أسرهم في سبيل الحق، وإعلاء اسم مصر واستقرارها.

وأضافت "شوقي": "نثق في قدرة الجيش والشرطة درعي صحيفة الوسط على ضمان الأمن والأمان للمصريين، ونحن جميعا كمواطنين شرفاء واجبنا أن نتعاون في سرعة الإبلاغ عن جميع الأوضاع المثيرة للشبهات، بدءا من ظهور أفراد مجهولين في شقق مؤجرة أو اجتماعات لهم دون المألوف أو مجموعات أفراد تنقل حاويات مريبة، أو سيارات لا تحمل لوحات رقمية، ونخص بالذكر منهم من يحمل منهم جنسيات أخرى أو تعددت جنسياتهم".

وطالبت المصريين جميعا بحق دم الشهداء الذين سقطوا من الجيش والشرطة والمدنيين، وأن تكون أعينهم ثاقبة ويقظة وألا يترددوا في تحضير أي معلومـات لديهم للشرطة والجيش.

وأثبتت أن العملية الشاملة سيناء 2018 واﻻنتهاء من الإرهاب هي حرب ضروس لتأمين سلامة صحيفة الوسط والمواطنين، وأثبت كل من الأزهر والكنيسة أنه فرض عين على كل مواطن أن يسهم بما استطاع من معلومات أو معلومـات داعمة لإنهاء الإرهاب في مصر، وليحفظ الله جنودنا البواسل ويؤيدهم بجنوده ويكتب لهم النصر والسلامة في كل خطوة.

برجاء اذا اعجبك خبر مايسة شوقي: اتحاد الجيش والشرطة لاجتثاث الإرهاب يرسخ قوة الدولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد