برلمانى: مصر نجحت فى توضيح الصورة الكاملة عن حربها ضد الإرهاب
برلمانى: مصر نجحت فى توضيح الصورة الكاملة عن حربها ضد الإرهاب

برلمانى: مصر نجحت فى توضيح الصورة الكاملة عن حربها ضد الإرهاب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلمانى: مصر نجحت فى توضيح الصورة الكاملة عن حربها ضد الإرهاب .

صحيفة الوسط - ذكر النائب جمال محفوظ، عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن نظرة العالم كله لمصر اختلفت خلال الأربعة أعوام السابقة، وذلك نظرا للعلاقات المصرية الطيبة مع دول الجوار والأفريقية والأوروبية، لافتا إلى أن هناك تطورا ملموسا بعد الزيارات الخارجية التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف محفوظ، فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن مصر ستقضى على ذيول الإرهاب والمناطق الداعمة له والتي تمده بالتمويلات، لافتا إلى أن العملية الشامل سيناء 2018 والتي بدأتها القوات المسلحة منذ صباح أمس الأول، الجمعة، خير رد على الإرهاب وأعوانه وكل من تسول له نفسه الاقتراب من مصر.

وأثبت النائب أن العملية الشاملة تعد إعلانا من مصر عن نفسها وتؤكد أن الدولة قائمة والتنمية متواصلة، كما أثبت نجاح جميع الجولات التى قامت بها الدبلوماسية المصرية والبرلمان للعالم كله فى توضيح الصورة الكاملة عن العمليات المتطرفة التى تتم فى مصر، لافتا إلى أن خير دليل على ذلك هو تأثير مصر فى القرارات الدولية وأهمها التصويت فى الأمم المتحدة على عدم الاعتراف بأن القدس عاصمة تل أبيب وإنما هى عاصمة للدولة الفلسطينية وستظل كذلك لنهاية التاريخ.

وأشار إلى أن مصر بإطلاق العملية سيناء 2018 تؤكد أنها دولة آمنة بالنسبة للاقتصاد والاستثمار فيها، لافتا إلى أن الإرهاب هدفه ضرب القطاع السياحي والاقتصاد، إلا أن الدولة تكشف النقاب عن أبوابها مفتوحة للمستثمر والسائح، حيث إنه بلد آمن ومستقر وقادر على رد العدوان بالعدوان.

كان المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى أعلن عن قيام القوات المسلحة بتنفيذ عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر المتطرفة، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

برجاء اذا اعجبك خبر برلمانى: مصر نجحت فى توضيح الصورة الكاملة عن حربها ضد الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد