"التدريب البرلمانى" يحدد ورشتى عمل عن الدبلوماسية البرلمانية وأمن المعلومات
"التدريب البرلمانى" يحدد ورشتى عمل عن الدبلوماسية البرلمانية وأمن المعلومات

"التدريب البرلمانى" يحدد ورشتى عمل عن الدبلوماسية البرلمانية وأمن المعلومات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التدريب البرلمانى" يحدد ورشتى عمل عن الدبلوماسية البرلمانية وأمن المعلومات .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يحدد معهد التدريب البرلمانى بمجلس النواب، ورشتى عمل خلال الأسبوع الجارى، يومى الإثنين والثلاثاء، بالتعاون مع الاتحاد البرلمانى الدولى.

تنطلق الورشة الأولى فى تمام السادسة من مساء يوم الاثنين، بعد الجلسة العامة، تحت عنوان "الدبلوماسية البرلمانية، على أن تكون الورشة الثانية، بعنوان "أمن المعلومات والأمن الشخصى"، يوم الثلاثاء فى السادسة مساء بعد الجلسة العامة.

ويمكن لأعضاء البرلمان الراغبين فى زِيارَة ورشتى الشغل، التسجيل إلكترونيا من خلال أجهزة التابلت الشخصية، أو من خلال اللجان النوعية الخاصة بهم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، طالب الأعضاء فى جلسة عامة سابقة بضرورة المشاركة فى الدورات التى ينظمها معهد التدريب البرلمانى فى المجلس، للتدريب على استخدام الأدوات الرقابية البرلمانية بشكل صحيح.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "التدريب البرلمانى" يحدد ورشتى عمل عن الدبلوماسية البرلمانية وأمن المعلومات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع