"أمن المنوفية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي "أمين" و"موسى" بأشمون
"أمن المنوفية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي "أمين" و"موسى" بأشمون

"أمن المنوفية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي "أمين" و"موسى" بأشمون

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أمن المنوفية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي "أمين" و"موسى" بأشمون .

صحيفة الوسط - نجحت مديرية أمن المنوفية، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "موسى" و"أمين" بقرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون، وتم عقد جلسة صلح بين أفراد العائلتين تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية في واقعة القضية رقم 3145 لسنة 2018 جنح مركز أشمون "شروع فى قتل".

وتتلخص وقائع القضية بحدوث مشاجرة بين أفراد العائلتين بسبب الخلافات على الحد الفاصل في الأرض الزراعية، والتي نجم عنها إصابة المدعو "أ. ك. إ"، من عائلة موسى "جرح شبه نافذ بالصدر".

وبالعرض على النيابة، تم إخلاء سبيل أفراد العائلتين، استمر الخلاف بينهما ونظرًا لوجود إحتقان بين الطرفين وخشية حدوث تداعيات أمنية، تم الدفع برجال الإدارة ولجنة المصالحات لبذل الجهود لعقد جلسة الصلح.

حضر الصلح أهالي الطرفين ولجنة المصالحات وقيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، ورجال الدين وكبار العائلات وأعضاء مجلس النواب في وجود الخدمات الأمنية المناسبة، وتم الاتفاق على الصلح بين الطرفين وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر، وتم التراضي، وإنهاء الخلاف على ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1665 إداري مركز أشمون لسنة 2018، وجار العرض على النيابة.

برجاء اذا اعجبك خبر "أمن المنوفية" ينهي خصومة ثأرية بين عائلتي "أمين" و"موسى" بأشمون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن