محافظ القليوبية: التاريخ لن ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية فداء للوطن
محافظ القليوبية: التاريخ لن ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية فداء للوطن

محافظ القليوبية: التاريخ لن ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية فداء للوطن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ القليوبية: التاريخ لن ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية فداء للوطن .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية نيابة عن أبناء القليوبية، عن دعمه الكامل لخطة المجابهة الشاملة التى اطلقتها القوات المسلحة وبتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد التنظيمات الارهابية والاجرامية فى شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوى غرب وادى النيل وذلك بالتعاون مع قوات الشرطة لتطهير بقعة غالية من أرض مصر من العناصر المتطرفة المعادية للحياة.

وأثبت عشماوى أن الدولة المصرية وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة تخوض حربا شرسه ضد الارهاب ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداء لمصر لرفعتها وعزتها والحفاظ على استقراره وأمنه وسلامته، منوها إلى أن القوات المسلحة لا تألوا جهدا فى تأمين البلاد والدفاع عن مقدساته وأن التاريخ لن ينسى تضحيات الجيش المصرى وقواته المسلحة فداء للوطن.

وأضاف عشماوى أن عزيمة المصريين لن تقهر فى ظل وجود الجيش والشرطة درع مصر القوى والحصين، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة فى حالة انعقاد دائم على مدار 24 ساعة برئاسته وعضوية كل من مدير الامن والمستشار العسكرى والسكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن ومديرى المديريات، وتم زيـادة حاله الاستعداد القصوى فى المستشفيات الواقعة فى نطاق المحافظة لاستقبال أى مصابين وأن يتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية، فضلا عن قيام مرفق الاسعاف بتكثيف عملية انتشار لسيارات الاسعاف على مدار 24 ساعة.

وأثبت عشماوى أن الشعب المصرى ومواطنى القليوبية بالأخص يتابعون بكل فخر البيانات العسكرية عن طريقة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الارهابية ويتوجهون بالدعاء للقوات المسلحة والشرطة بالنصر على الإرهاب.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ القليوبية: التاريخ لن ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية فداء للوطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد