النائب أحمد زيدان: تنظيم ندوات شبابية للتوعية بأهمية عملية سيناء 2018
النائب أحمد زيدان: تنظيم ندوات شبابية للتوعية بأهمية عملية سيناء 2018

النائب أحمد زيدان: تنظيم ندوات شبابية للتوعية بأهمية عملية سيناء 2018

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب أحمد زيدان: تنظيم ندوات شبابية للتوعية بأهمية عملية سيناء 2018 .

صحيفة الوسط - قال النائب أحمد محمد زيدان، عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل، إن من الضرورى أن يتواصل النواب مع المواطنين لتوعيتهم بأهمية العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب فى سيناء، موضحا أن هذه العملية تأتى فى إطار الحرب الشاملة التى تخوضها الدولة من أجل القضاء على فلول الإرهاب.

وأضاف "زيدان"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، أنه سينظم ندوات فى مراكز الشباب بالدائرة للتواصل مع أبناء مصر وتأكيد ضرورة توجيه ضربات استباقية من خلال عملية شاملة تشمل كل مناطق سيناء، لتطهيرها بشكل كامل من العناصر الإرهابية، بمشاركة رجال القوات المسلحة والشرطة، مطالبا بتأكيد أن عملية سيناء 2018 تستهدف بشكل محدد العناصر الإرهابية والبؤر الإجرامية فى إطار حماية الأمن القومى للدولة. 

وأوضح عضو مجلس النواب عن الساحل، أن هذه الندوات سيشارك فيها لواءات سابقون ومتخصصون فى العلوم العسكرية ومكافحة الإرهاب للحديث بشكل موسع عن هذه العملية العظيمة التى تقوم بها الدولة بمشاركة عظيمة من القوات المسلحة والشرطة، مشيرا إلى أنه سيتم تسجيل هذه الندوات وعرضها على المواطنين فى المكاتب الخاصة به لتعريفهم بأهمية هذه العملية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر النائب أحمد زيدان: تنظيم ندوات شبابية للتوعية بأهمية عملية سيناء 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع