نشرة صحيفة الوسط المرورية.. كثافات بمحاور وميادين مصر والجيزة
نشرة صحيفة الوسط المرورية.. كثافات بمحاور وميادين مصر والجيزة

نشرة صحيفة الوسط المرورية.. كثافات بمحاور وميادين مصر والجيزة حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نشرة صحيفة الوسط المرورية.. كثافات بمحاور وميادين مصر والجيزة .

صحيفة الوسط - تباطأت حركة السيارات في محاور مصر والجيزة الأن الأحد، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد مركز صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة مصر.

وتكدست الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

وظهرت كثافة مرورية في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب مصر.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي، وبشارع قصر العيني ونفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم إِنْحِدَار ميدان الأوبرا، وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية.

وظهرت كثافات مرورية في صلاح سالم إِنْحِدَار المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادي إِنْحِدَار القلعة.

وشهد طريق المحور كثافات مرورية في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر إِنْحِدَار الدائري.

برجاء اذا اعجبك خبر نشرة صحيفة الوسط المرورية.. كثافات بمحاور وميادين مصر والجيزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية