فيديو.. وزير الأوقاف: مقاومة الإرهاب «فرض عين»
فيديو.. وزير الأوقاف: مقاومة الإرهاب «فرض عين»

فيديو.. وزير الأوقاف: مقاومة الإرهاب «فرض عين» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. وزير الأوقاف: مقاومة الإرهاب «فرض عين» .

صحيفة الوسط -  

وأضاف «جمعة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس السبت، أنه يجب أن يكون هناك حالة تعبئة عامة للوقوف خلف القوت المسلحة والشرطة في مواجهتهم للقضاء الإرهاب، مشيرًا إلى تحديد وزارة الأوقاف 100 ندوة كحد أدنى لنبذ الشائعات، معللًا ذلك بأن صحيفة الوسط في حالة حرب مقدسة.

وأثبت أن النداوت ستأتي عن «حماة الأوطان.. مكانتهم ووجوب دعمهم»، مشددًا على ضرورة توفير الدعم المادي والمعنوي للقوات المصرية، معقبًا بقوله: «الجيوش المزيد إلى قوة في الأبعاد المجتمعية».

ولفت إلى خطبة الجمعة المقبلة التي ذكر إنها ستكون عن «حماية الأوطان.. بين فرض العين والكفاية»، موضحًا أن الدول عندما لا تخوض حروبا تكون حمايتها فرض كفاية، أما إذا تعرضت الدولة لاعتداءات كالإرهاب يكون الدفاع عنها فرض عين، على أن يكون الدفاع بالاستجابة لطلبات الاستدعاء، إلى جانب الدعم المادي والمعنوي.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، أمس السبت، بيانها الثالث بخصوص العملية الشاملة سيناء 2018، والذي أثبتت فيه أن القوات الجوية واصلت على مدار اليــوم الماضية تنفيذ العديد من الضربات الجوية ضد البؤر المتطرفة بسيناء.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. وزير الأوقاف: مقاومة الإرهاب «فرض عين» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق