صور.. الوحدة الصحية بعزبة الجمل بالغربية تشكو غياب الأطباء
صور.. الوحدة الصحية بعزبة الجمل بالغربية تشكو غياب الأطباء

صور.. الوحدة الصحية بعزبة الجمل بالغربية تشكو غياب الأطباء حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. الوحدة الصحية بعزبة الجمل بالغربية تشكو غياب الأطباء .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

عبر أهالى عزبة الجمل بقرية بشبيش التابعة لمركز المحله بمحافظة الغربية، عن غضبهم بسبب الإهمال الذى يضرب الوحدة الصحية بالقرية، وعدم مرور لجان من مديرية الصحه لمحاسبة المقصرين.

 

ومن جهته يقول محمد عبد السلام، أحد شباب القرية، إن الوحدة الصحية تغلق أبوابها فى وجه أهالى القرية بعد الساعة الواحدة ظهرًا، وهو ما يجبر الناس على الذهاب إلى مستشفيات المحله لتلقى العلاج فى الحالات الطارئة، كما أن الأطباء لا ينتظمون فى الذهاب للوحدة الصحية ولا يتواجد بها سوى الممرضات فقط فى معظم الأوقات.


فيما يؤكد رامى الشرقاوى، أحد أبناء القرية، أنه تم تحضير العديد من الشكاوى للمسئولين بالوحدة الصحية، موضحا أن الوحدة الصحية لا يوجد بها خدمات ولا عناصر بشرية تعمل بدافع وطنى وأن العاملين يأتون للتوقيع على دفتر الحضور ثم ينصرفون.

بينما أثبتت إحدى الممرضات، أن الوحدة تغلق أبوابها فى تمام الساعة الثامنة مساء كل يوم مع العلم أن الوحدة تعمل على مدار 24 ساعة، ولكن نظرا لتواجد المبنى وسط الزراعات وعدم تواجد الأمن لحماية العاملين والمبنى، يتم الإغلاق فى الثامنة.

 

وناشد أهالى القرية الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية بسرعة التدخل وتوفير الاحتياجات اللازمة للوحدة الصحية، ومحاسبة العاملين بها على تقصيرهم، وتوفير الأدوية اللازمة لتلبية احتياجات أهالى القرية.

 

ومن ناحيته أثبت الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحه، أنه سيتم تكليف بحاثين في مجال الطب جدد للعمل بالوحده الصحية للقرية، كما أنه تم الاطلاع على النشاط الخاص بالوحدة وجاء معدل الإحصائيات 473 تذكرة عيادة خارجية، 61 حالة استقبال، تطعيم 44 طفلا، 90 حالة تنظيم أسرة، 6 حالة حوامل جدد، 27 حالة حوامل مترددة، 270 حالة معمل.

 

وأضاف شرشر فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط" أنه سيتم تَصْحِيح لجنه للمرور المفاجئ على الوحدة المحلية ثلاث مرات الأسبوع القادم، كما سيتم إبعـاث تصحيح صيدلى لمراجعة التذاكر بأكملها والتأكد من إِنْفَـاق الأدوية لمستحقيها من عدمه.

IMG-20180207-WA0006
 

 

IMG-20180207-WA0007
 

 

IMG-20180207-WA0011
 

 

IMG-20180207-WA0013
 

 

الإهمال-يضرب-الوحده-الصحيه-بعزبة-الجمل
الإهمال-يضرب-الوحده-الصحيه-بعزبة-الجمل

 

الوحده-الصحيه-بدون-بحاثين في مجال الطب_1
 

 

الوحده-الصحيه-بدون-خدمات
 

 

الوحده-الصحيه-بعزبة-الجمل
 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. الوحدة الصحية بعزبة الجمل بالغربية تشكو غياب الأطباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع