إِمْهَال الدراسة بسهل الطينة في بورسعيد بسبب «العملية الشاملة»
إِمْهَال الدراسة بسهل الطينة في بورسعيد بسبب «العملية الشاملة»

إِمْهَال الدراسة بسهل الطينة في بورسعيد بسبب «العملية الشاملة» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِمْهَال الدراسة بسهل الطينة في بورسعيد بسبب «العملية الشاملة» .

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الأن الأحد، إِمْهَال الدراسة بمدارس قريتي "4، 7" بسهل الطينة؛ بالتزامن مع "العملية الشاملة سيناء 2018".

وذكرت المديرية، في بيان لها، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صدق على القرار لحين إشعار آخر؛ وذلك لدواعٍ أمنية.

وأعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي، يوم الجمعة السابق، عن تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر المتطرفة، بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل. 

وذكر المتحدث العسكري، في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره؛ تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

برجاء اذا اعجبك خبر إِمْهَال الدراسة بسهل الطينة في بورسعيد بسبب «العملية الشاملة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري