"تعليم السويس"يؤكد أن بدء وضع الطلاب في مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء
"تعليم السويس"يؤكد أن بدء وضع الطلاب في مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء

"تعليم السويس"يؤكد أن بدء وضع الطلاب في مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تعليم السويس"يؤكد أن بدء وضع الطلاب في مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء .

صحيفة الوسط - انطلقت فاعليات مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء والرياضيات بجميع مدارس الثانوى العام والإعدادية العامة "عربي، لغات"، على أن تختار مديرية التعليم بالسويس الأن الأحد 30 طالبًا متفوقا في الكيمياء، و30 طالبا متفوقا في مادة الفيزياء و30 طالبا متفوقا في الرياضيات، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعم ورعاية الطلبة النابغين والموهوبين والعباقرة علميا، بالتعاون مع الكليه الفنيه العسكرية.

وعلى الطالب الراغب فى الاشتراك بالمسابقة، وضع بياناته وبيانات ولي أمره لدى مدير المدرسة، ثم تقوم المدارس بدورها بتسليم قوائم الطلاب الراغبين في المشاركة إلى موجهي المراحل الذين يتوافدون على المدارس فى تمام الساعة الـ10 من صباح غد، وهو الموعد النهائي لجمع قوائم الطلاب الراغبين في الاشتراك، على أن تتضمن القوائم اسم الطالب وولي أمره ووظيفته والرقم القومي والتليفون لولي الأمر، وستتم التصفية النهائية على مستوى الجمهورية في أيام 27 و28 فبراير والأول من مارس القادم، ويتم عقد اختبار المتقدمين للمسابقة باللغتين العربية والإنجليزية في التصفيه النهائية على مستوى الجمهورية.

برجاء اذا اعجبك خبر "تعليم السويس"يؤكد أن بدء وضع الطلاب في مسابقة أولمبياد الفيزياء والكيمياء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن