إِفْرَاج راديو «أون لاين» لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في الانتخابات
إِفْرَاج راديو «أون لاين» لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في الانتخابات

إِفْرَاج راديو «أون لاين» لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في الانتخابات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج راديو «أون لاين» لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في الانتخابات .

صحيفة الوسط - أطلقت حزب "أنت الأمل" الشعبية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، راديو أون لاين يحمل اسم "راديو أنت الأمل"، وهو أحدث الوسائط الاعلامية المتعددة التى تتواصل من خلالها الحملة مع المواطنين.

أعلن بذلك محمد عبد الحليم، رئيس الحملة، مشيرا إلى أن فكرة إِفْرَاج راديو أون لاين عبر شبكة الإنترنت تأتى فى إطار ابتكار الحملة شركة من الأفكار خارج الصندوق تستهدف استثمار التكنولوجيا الحديثة ومفردات صحيفة الوسط اليومية لدى الشباب، وذلك لحثهم من خلالها على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم ورفض دعوة مقاطعة الانتخابات.

وأشار "عبد الحليم" أن الراديو يتضمن تقيم فقرات شبابية وتقرير صوتية عن أنشطة الحملة إلى جانب تحضير شركة من الأغانى الوطنية التى تبعث فى النفوس الطاقة الإيجابية.

ويتزامن إِفْرَاج راديو "أنت الأمل" مع تنظيم أولى المؤتمرات الجماهيرية للحملة خارج المحافظات، وهو المؤتمر الذى سيقام فى استاد أسوان مساء الأن بحضور نخبة من الفنانين والمثقفين والأدباء والإعلاميين ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

وأضاف عبد الحليم أن راديو "أنت الأمل" يتم بثه على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمى للحملة ويحمل اسم "نبض صحيفة الوسط نت" والذى ترأس تحريره الإعلامية خديجة حمودة، المتحدث الرسمى باسم الحملة.

يذكر أن حزب "أنت الأمل" يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، ومن المقرر أن تنظم 4 مؤتمرات جماهيرية أخرى فى الإسكندرية والغردقة والجيزة وبورسعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج راديو «أون لاين» لدعم الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد