اضبط مخالفة.. بلاعات الصرف بعرب الرمل بالمنوفية دون غطاء "صور"
اضبط مخالفة.. بلاعات الصرف بعرب الرمل بالمنوفية دون غطاء "صور"

اضبط مخالفة.. بلاعات الصرف بعرب الرمل بالمنوفية دون غطاء "صور"

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اضبط مخالفة.. بلاعات الصرف بعرب الرمل بالمنوفية دون غطاء "صور" .

صحيفة الوسط - عبر أهالى قرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عن غضبهم بسبب تواجد العديد من البلاعات بالقرية دون أغطية، وأخرى تم تغطيتها بالأخشاب لتثير القلق بين المواطنين .

قال طارق الحداد رئيس جمعية حقوق الإنسان بقويسنا، إن ما يحدث هو استهانة بأرواح المواطنين بالقرية بشكل كبير، وخاصة أن هذا المشروع تم تسليمه منذ أقل من أسبوع، ولم يتم عمل أغطية للعديد من البلاعات الأمر الذى ينذر بكارثة متوقعه من سقوط الأطفال أو الكبار بهذه البلاعات، علاوة على الأمراض التى من الممكن أن تنتشر بسبب تلك البلاعات التى تخلو من الأغطية .

وأضاف "الحداد"، أن العديد من البلاعات تعانى من القمامة أو الرمال، وبعضها تم تغطيته بالأخشاب من قبل الأهالى خشية أن يسقط بها أحد، لافتا إلى أن 70% من أهالي القرية لم يتم توصيلهم علي الشبكة، على الرغم من التوقيع على محضر الاستلام النهائى للشبكة .

وطالب الحداد بالتحقيق فى الأمر، حتى يتم القضاء على أزمات وكوارث من الممكن أن تصيب العشرات من أهالى القرية، وسط غياب من المحاسبة للمقصرين .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر اضبط مخالفة.. بلاعات الصرف بعرب الرمل بالمنوفية دون غطاء "صور" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع