إِحْتِجاز مندوب مبيعات بدمنهور استولى على 10 ملايين من مواطنين لتوظيفها
إِحْتِجاز مندوب مبيعات بدمنهور استولى على 10 ملايين من مواطنين لتوظيفها

إِحْتِجاز مندوب مبيعات بدمنهور استولى على 10 ملايين من مواطنين لتوظيفها

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِجاز مندوب مبيعات بدمنهور استولى على 10 ملايين من مواطنين لتوظيفها .

صحيفة الوسط - أمر المستشار محمد شلبي، رئيس نيابة قسم كفر الدوار بالبحيرة، بحبس مندوب بشركة أدوية بدمنهور، 4 أيام احتياطيا على ذمة الأستجواب، لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بحوالى 10 ملايين جنيه، من 12 شخصا بدمنهور وكفر الدوار والإسكندرية وطنطا، خلال 7 سنوات بحجة توظيفها فى ترويج الأدوية والمنشطات وأجهزة الحاسب الآلى، ومنحهم فائدة شهرية تزيد على 40 في المائة.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة، إخطارا من العقيد عادل محبوب مأمور قسم كفر الدوار، بتحرير 12 شخصا من مدن دمنهور وكفر الدوار والإسكندرية وطنطا، محاضر ضد "محمد ا" 42 سنة دبلوم ترويج، مقيم بكفر الدوار، وحاصل على دبلوم ترويج، ويعمل مندوب بشركة أدوية بدمنهور، يتهمونه بالحصول منهم على مبالغ مالية تتراوح مابين 40 ألفا إلى 150 ألفا خلال 7 سنوات بحجة توظيفها فى ترويج الأدوية ومنحهم فائدة مالية شهريا، إلا أنه تعثر في السداد منذ فترة طويلة، ولم يقم برد المبالغ الأصلية ذاتها التي دفعها المجنى عليهم للمتهم، وتبين أنه دفع 550 ألف جنيه فائدة 10 ملايين جنيه خلال 7 سنوات.

وأثبتت تحريات مباحث الأموال العامة والمباحث الجنائية برئاسة المقدم حسام أبو وافية، رئيس المباحث، بإشراف اللواء محمد هندي مدير المباحث، حصول المتهم على الأموال بغرض توظيفها دون ترخيص من الجهات المختصة، والاستيلاء عليها بالنصب على أصحابها.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِجاز مندوب مبيعات بدمنهور استولى على 10 ملايين من مواطنين لتوظيفها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن