أعمدة الإنارة المفتوحة تهدد الأهالي والسائحين بشارع «شيراتون الغردقة»
أعمدة الإنارة المفتوحة تهدد الأهالي والسائحين بشارع «شيراتون الغردقة»

أعمدة الإنارة المفتوحة تهدد الأهالي والسائحين بشارع «شيراتون الغردقة» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعمدة الإنارة المفتوحة تهدد الأهالي والسائحين بشارع «شيراتون الغردقة» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعددت شكاوى الأهالي والسائحين الزائرين لمدينة الغردقة من ظاهرة انتشار الغرف المفتوحة الخاصة بأعمدة الإنارة بشارع الشيراتون القديم، ما يحزر المارين على الرصيف أو الممارسين لرياضة الممشى بالسقوط في هذه الغرف المفتوحة والصعق الكهربائي من الكابلات الموجودة بها، وتجاهل مسؤولي مدينة الغردقة إعادة إصلاح وإغلاق هذه الحفر التي تهدد حياة المارين بقربها.

ورصد مجموع من العاملين بالقطاع السياحي انتشار غرف أعمدة الإنارة أمام الكافتيريات والفنادق وإلقاء القمامة بداخلها ومحاولة إخفائها.

وأثبت محمد سعيد، مرافق أفواج سياحية، أنه «يكون في غاية الإحراج والغضب خلال مرافقته للسائحين عند مشاهدة هذا الإهمال وترك غرف أعمدة الإنارة مفتوحة ومصيدة للموت للسائحين والمواطنين في أهم مدينة سياخية في مصر خاصة أن شارع الشيراتون القديم يعد من أهم شوارع الغردقة لممارسة رياضة الممشى ومشاهدة شاطئ البحر».

برجاء اذا اعجبك خبر أعمدة الإنارة المفتوحة تهدد الأهالي والسائحين بشارع «شيراتون الغردقة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم