غدًا.. تتويج معرض الملابس الخيري بجامعة عين شمس
غدًا.. تتويج معرض الملابس الخيري بجامعة عين شمس

غدًا.. تتويج معرض الملابس الخيري بجامعة عين شمس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. تتويج معرض الملابس الخيري بجامعة عين شمس .

صحيفة الوسط - يفتتح الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، غدًا الاثنين، المعرض الخيري للملابس وذلك في تمام الثانية عشرة ظهرًا، أمام الحرم الرئيسي للجامعة أمام قص الزعفران والذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع. 

يقام المعرض بحضور كل من الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة، لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء نوادي روتاري المشاركون بالمعرض.

وأشار سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة والمشرف العام على المعرض، أن المعرض هذا العام يقام بمشاركة متميزة من مجموع من أندية الروتاري؛ حيث يسهم هذا العام كل من روتاري قصر النيل وروتاري المعادي وروتاري نيو كايرو وروتاراكت هليوبوليس سبورتنج ونادي اينرويل النيل ونادي اينرويل مصر الجديدة.

ويضم المعرض مجموعًا ضخمًا من الملابس والأحذية والأكسسوارات، التي تباع بأسعار رمزية لصالح مستشفى الأطفال الجامعي وصندوق الرعاية الطبية.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. تتويج معرض الملابس الخيري بجامعة عين شمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد