محافظ الإسكندرية يشيد بعملية سيناء 2018 ..ويؤكد يؤكد أن الناس والمسئولين يدعمونها
محافظ الإسكندرية يشيد بعملية سيناء 2018 ..ويؤكد يؤكد أن الناس والمسئولين يدعمونها

محافظ الإسكندرية يشيد بعملية سيناء 2018 ..ويؤكد يؤكد أن الناس والمسئولين يدعمونها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يشيد بعملية سيناء 2018 ..ويؤكد يؤكد أن الناس والمسئولين يدعمونها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، دعمه الكامل لخطة المجابهة والعملية العسكرية الشاملة التى اطلقتها القوات المسلحة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ضد التنظيمات والجماعات المتطرفة والإجرامية فى سيناء وبعض المحافظات الحدودية وذلك بالتعاون مع قوات الشرطة لتطهير بقعة غالية من أرض مصر من العناصر المتطرفة المعادية للحياة، واقتلاع الإرهاب واستئصال جذوره من أرض مصر.

وأشاد المحافظ  فى بيان صادر الأن، بالجهود التى يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، حفاظاً على أمن واستقرار البلاد، مشيرا إلى أن الدولة المصرية وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداء لمصر لرفعتها وعزتها.

وأثبت سلطان على أن جميع أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والشعبية يؤيدون بكل فخر البطولات التى تقوم بها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب الذى يزعزع أمن وإستقرار البلاد ويعرقل عجلة التنمية والبناء مؤكداً تقديره الكامل لحرص القيادة السياسية على إستكمال جهودها لمواجهة التنظيمات والجماعات المتطرفة والتى تسعى لتنفيذ مخططاتها لزعزعة الأمن ونشر الخراب والدمار على أرض مصر.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يشيد بعملية سيناء 2018 ..ويؤكد يؤكد أن الناس والمسئولين يدعمونها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع