بعض الموظفين بأحياء مدينة دمياط يتقدمون بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة
بعض الموظفين بأحياء مدينة دمياط يتقدمون بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة

بعض الموظفين بأحياء مدينة دمياط يتقدمون بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعض الموظفين بأحياء مدينة دمياط يتقدمون بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة .

صحيفة الوسط - تقدم عدد من الموظفين العاملين بأحياء مدينة دمياط والمتمثلين فى الكتبة والمراجعين، بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة المخصصة للموظفين والعاملين بالأحياء.

 

وأكد المتضررون من وقف صرف العمولات أنهم يقومون بدورهم فى تسيير العمل للمحصلين ويساعدونهم فى التحصيل بعمل الإنذارات، وأوامر الحجز اللازمة لتحصيل المتأخرات المتراكمة على المواطنين، بالإضافة إلى مراجعة الدفاتر المالية التى يقوم المحصل بالتحصيل فيها، وكذلك سداد رسوم التحصيل فى سجلات الوحدة وأجندات المحصل حتى يتسنى له معرفة ما حصله .

 

وأوضح الموظفون المتضررون أن نسبة العمولة التى يتحدثون عنها لا تتعدى 1.75% من إجمالى متحصلات الحى بالنسبة للعاملين بالأحياء بناء على قانون النظافة الذى ينص على صرف المكافآت والحوافز لكافة القائمين على التحصيل من محصلين وكتبة ومراجعين بنسبة 10% من إجمالى المبالغ المحصلة طبقا للقانون 38 لسنة 67 وتعديلاته .

 

وأكد المتضررون أن هناك موظفين آخرين غير عاملين بها يتقاضون منها مع العاملين بها مبالغ نقدية مما يجعل صرفها صعبا .

 

ومن جانبه، قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، إن مشكلة وقف صرف عمولة الكتبة والمراجعين بالأحياء تمت مراجعتها قانونيا عدة مرات.

 

وأوضح محافظ دمياط لليوم السابع أنه سيحيل ملف عمولة الكتبة والمراجعين للشئون القانونية لإبداء رأيها القانونى فيه.

برجاء اذا اعجبك خبر بعض الموظفين بأحياء مدينة دمياط يتقدمون بشكوى بسبب وقف صرف عمولة النظافة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع