"القصبي"يؤكد أن جلسة عاجلة في البرلمان لتأييد العملية الشاملة سيناء 2018
"القصبي"يؤكد أن جلسة عاجلة في البرلمان لتأييد العملية الشاملة سيناء 2018

"القصبي"يؤكد أن جلسة عاجلة في البرلمان لتأييد العملية الشاملة سيناء 2018

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "القصبي"يؤكد أن جلسة عاجلة في البرلمان لتأييد العملية الشاملة سيناء 2018 .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عبدالهادي القصبي، عضو اللجنة العامة بمجلس النواب ورئيس لجنة التضامن، إن الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، دعا اللجنة العامة لانعقاد عاجل، منذ قليل، لمساندة القوات المسلحة ووزارة الداخلية في مهمتم النبيلة بسيناء، وأجمع أعضاء اللجنة العامة على مساندة وتأييد عملية «سيناء 2018».

وأضاف في بيان صحفي، أن ما يحدث في سيناء استكمال لمهمة مصر في مواجهة الإرهاب نيابة عن العالم، وأن ما يحدث في سيناء دفاع عن قضية التنمية الاقتصادية، ودفاعا عن حق المواطن المصري الذي يتطلع لحياة كريمة آمنة.

وتابع: "هذه العملية مفتوحة حتى تحقق هدفها وسنظل نساند قواتنا حتى يتحقق  الهدف ولازال الاجتماع مستمرا"، موضحا أن اللجنة أجمعت أن ما يحدث يعد بمثابة مؤشر للعالم أن مصر قادرة على حماية حدودها".

وأعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بدء تنفيذ طريقة المجابهة الشاملة للتنظيمات المتطرفة والإجرامية، أمس الأول، في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل بالتعاون مع قوات الشرطة، في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وذكر السيسي، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إنه ينسق بفخر بطولات أبنائه من القوات المسلحة والشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر المتطرفة أعداء صحيفة الوسط.

وأثبت مَبْعَث أمني في وزارة الداخلية، لـ"صحيفة الوسط"، زيـادة حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع المحافظات، واتخاذ التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، وخصوصا في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "القصبي"يؤكد أن جلسة عاجلة في البرلمان لتأييد العملية الشاملة سيناء 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن