إِحْتِجاز 10 "سيّاس" بتهمة فرض إتاوات على المواطنين في الغربية
إِحْتِجاز 10 "سيّاس" بتهمة فرض إتاوات على المواطنين في الغربية

إِحْتِجاز 10 "سيّاس" بتهمة فرض إتاوات على المواطنين في الغربية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِجاز 10 "سيّاس" بتهمة فرض إتاوات على المواطنين في الغربية .

صحيفة الوسط - أصدر المستشار ياسين زغلول، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، الأن، توجيهاته إلى رئيس نيابة ثان المحلة بحبس 10 "سيّاس" 4 أيام على ذمة التحقيقات لفرضهم إتاوات على المواطنين وتحصيلهم أموالا بشوارع وميادين المدينة.

وتعود تطورات الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أشرف المرسي، مدير مباحث المرور، بشن حزب مكبرة استهدفت القضاء على ظاهرة السايس بنطاق شوارع قسم شرطة ثان المحلة.

وأسفرت الحملة التي قادها اللواء عبد اللطيف الحناوي، حكمدار الأمن بسمنود والمحلة، واللواء خالد أبوطالب مساعد مدير فرقة المحلة، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية من إحضار 10 سياس بحيازتهم أموال.

وكلفت حكومة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الوقائع المشار اليا وحررت المحاضر 1946،1947 ،1948 جنح قسم أول المحلة لسنة 2018م، 2235، 2236 جنح قسم ثان المحلة لسنة 2018م وباشرت النيابات المختصة الأستجواب مع المتهمين.

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِجاز 10 "سيّاس" بتهمة فرض إتاوات على المواطنين في الغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن