"فودة" دعم قطاع المرور بـ 61 مليون جنيه من موازنة محافظة جنوب سيناء
"فودة" دعم قطاع المرور بـ 61 مليون جنيه من موازنة محافظة جنوب سيناء

"فودة" دعم قطاع المرور بـ 61 مليون جنيه من موازنة محافظة جنوب سيناء

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "فودة" دعم قطاع المرور بـ 61 مليون جنيه من موازنة محافظة جنوب سيناء .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه تم دعم قطاع الأمن والمرور والإطفاء بمبلغ 61,887 مليون جنيه، خلال الأربع سنوات الماضية، من موازنة المحافظة، مشيرًا إلى أنه وجه بتشكيل لجنة من المرور، ومديرية الصحة للكشف على السائقين من تعاطي المخدرات بصفة دورية، وذلك للحد من حوادث الطرق بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، عبر تصريحات صحفية، الأن، أنه تم دعم حكومة المرور بسيارتين للإغاثة السريعة والتدخل الفوري لإنقاذ المصابين في حالة تطبيق جسم السيارة عليهم، بحوادث الطرق السريعة مع الشغل على سرعة نقلهم إلى أقرب المستشفيات، في غضون دقائق معدودة، مؤكدا أنه تم تمركز إحدى السيارتين بمدينة شرم الشيخ، والأخرى بمدينة"أبورديس" لتغطية الطريق الدولي بالكامل، وخاصة أن مدن شرم الشيخ وأبورديس تم تطوير المستشفيات بهم وإمدادهم بأحدث الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى توافر الكوادر الطبية بكافة التخصصات بما تهَيَّأَ نقل المصابين لأقرب مستشفى منهم، وإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية لهم في أسرع وقت.

وأضاف أن مدينة شرم الشيخ بها سيارتي مرور على أعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة لتحقق المظهر الانضباطي، وعمليات الردع في شوارع المدينة دون الوصول لمرحلة تَعْطيل السيارات في الشوارع مشيرا أن السيارات مزودة بـ6 كاميرات منها 4 كاميرات "ANPR" وكاميرتان للتسجيل مشيرا إلى أن كاميرات "ANPR" تقوم بالكشف عن السيارات المبلغ بسرقتها، ومنتهية الرخصة، في خلال 3 ثوانٍ كما تكشف عن اللوحات المعدنية للسيارات وتقوم برصد هذه الأشياء وهي ثابتة في مكانها من خلال تصوير السيارات أثناء سيراها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "فودة" دعم قطاع المرور بـ 61 مليون جنيه من موازنة محافظة جنوب سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن