وزيرة التضامن الاجتماعى من المطرية: ندعم كل جهد يهدف للتنمية
وزيرة التضامن الاجتماعى من المطرية: ندعم كل جهد يهدف للتنمية

وزيرة التضامن الاجتماعى من المطرية: ندعم كل جهد يهدف للتنمية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزيرة التضامن الاجتماعى من المطرية: ندعم كل جهد يهدف للتنمية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبتت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الوزارة تدعم كل جهد يعمل على دفع التنمية، وكذلك الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى الذين يساهمون فى تنمية المجتمع.

 

وذكرت وزيرة التضامن الإجتماعى، خلال افتتاحها مدرسة هدى شعراوى الابتدائية بالمطرية بمحافظة مصر، التى قامت بتطويرها جمعية تكاتف للتنمية:" أنا حضرت الأن لتقديم الشكر للأطراف العاملة بجمعية تكاتف على المجهود المبذول، مشيرة إلى أن الجمعية تعطينا أمل فى تطوير التعليم، ودعم الاستثمار فى أطفالنا."

 

كان مشروع تطوير مدرسة هدى شعراوى، أنطلق فى شهر أغسطس 2017 بتكلفة قدرها 500 ألف يورو بتمويل من الاتحاد الأوروبى والحكومة الألمانية، حيث ضم التطوير مبانى المدرسة وتوفير الأثاث والتجهيزات اللازمة، فضلا عن تمرين العنصر البشرى من خلال تنفيذ برامج بناء قدرات للمدرسين والإداريين إضافة إلى أنشطة تنموية وتثقيفية وتوعية صحية للطلبة.

 

 جدير بالذكر أن المدرسة تضم حالياً 5 مبانى بدلاً من 4 و 30 فصلاً بدلاً من 22 وغرفة للمصادر التعليمية لمواجهة مشكلة التأخر الدراسى وصعوبة التعلم التي يعانى منها بعض الطلبة و7 غرف أنشطة إضافية ومعمل للعلوم ومسرح إلى جانب 18 دورة مياه إضافية، ليرتفع مجموع دورات المياه إلى 36 دورة مياه، فضلا عن توفير مكان منفصل لرياض الأطفال ومنطقة ألعاب خاصة بهم لضمان سلامتهم.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة التضامن الاجتماعى من المطرية: ندعم كل جهد يهدف للتنمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع