مصطفى بكرى: سيناء 2018 تعبر عن موقف شعبى ودستورى.. وعبدالعال: شكرا لوطنيتك
مصطفى بكرى: سيناء 2018 تعبر عن موقف شعبى ودستورى.. وعبدالعال: شكرا لوطنيتك

مصطفى بكرى: سيناء 2018 تعبر عن موقف شعبى ودستورى.. وعبدالعال: شكرا لوطنيتك

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى بكرى: سيناء 2018 تعبر عن موقف شعبى ودستورى.. وعبدالعال: شكرا لوطنيتك .

صحيفة الوسط - قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، إن بيان اللجنة العامة لمجلس النواب اليوم بشأن دعم العملية الشاملة "سيناء 2018" يعبر عن موقف شعبى ودستورى، وإن ما تنجزه قوات إنفاذ القانون فى سيناء الآن من منطلق التفويض الذى منحه الشعب للرئيس عبد الفتاح السيسي فى 2013 لمحاربة الإرهاب.

وأضاف "بكرى"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الآن، أنه لا غضاضة فى أن نواجه بعض الاعتراضات من الخارج على هذه العملية الشاملة، إذ اعترضت تركيا أمس إحدى السفن وحاولت القيام ببعض العمليات، متابعا: "بتجر شَكَل، لكن سيناء 2018 رسالة لكل أعداء الوطن وليس فقط للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم من شأنها تعكير الأمن والاستقرار العام".

وأوضح عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، أن الشعب المصرى يقف خلف القيادة السياسية ويدعم العملية الشاملة، كما أن الموقف الدولى الداعم لهذه العملية يؤكد ما سبق قوله من قبل، وهو أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة، بل وعن العالم كله، موجها رسالة لرئيس الجمهورية بالقول: "الشعب المصرى خلف القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل".

من جانبه، قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب: "شكرا يا سيادة النائب، أنا عارف إن صوتك تعبان بسبب كثرة المؤتمرات التى تشارك فيها تأكيدا لوطنيتك التى أعلمها جيدا، وأعلم دعمك الكامل لكل مؤسسات الدولة".

 

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى بكرى: سيناء 2018 تعبر عن موقف شعبى ودستورى.. وعبدالعال: شكرا لوطنيتك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع