"دعم مصر": عملية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب واستكمال مسيرة الإصلاح
"دعم مصر": عملية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب واستكمال مسيرة الإصلاح

"دعم مصر": عملية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب واستكمال مسيرة الإصلاح

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "دعم مصر": عملية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب واستكمال مسيرة الإصلاح .

صحيفة الوسط - قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، إن بيان اللجنة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، الذى أعلنت فيه دعمها الكامل للعملية الشاملة سيناء 2018، تأكيد لموقف البرلمان الداعم للقوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل، فى الحرب على الإرهاب، وفى العملية الشاملة "سيناء 2018" التى تهدف للقضاء على البؤر الإرهابية والتخلص من العناصر الإجرامية.

 

وأضاف "السويدى"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم، أن هناك عددا من الدول زاد الحقد لديها تجاه مصر، وهذا فى ضوء ما حققته من نجاحات على أرض الواقع على كل الأصعدة والمؤسسات والهيئات، وبرنامج الإصلاح الاقتصادى، مشددا على أن العملية الشاملة فى سيناء تأتى لحماية الدولة واستكمال مسيرة الإصلاح.

 

وفى سياق متصل، قال النائب محمود محيى الدين، فى كلمته خلال الجلسة، إن بيان اللجنة العامة الذى أعلنت خلاله دعمها الكامل للعملية الشاملة "سيناء 2018" يمثل موقف النواب جميعا، مطالبا بدعم كل مؤسسات وأجهزة الدولة، ومحذرا من انتشار الشائعات فى الآونة الأخيرة، ومناشدا النواب بتكذيب هذه الشائعات فى منتدياتهم ومؤتمراتهم الجماهيرية.

برجاء اذا اعجبك خبر "دعم مصر": عملية سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب واستكمال مسيرة الإصلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع