برلمانيات يوجهن التحية لنساء سيناء.. ويطالبن بترجمة بيان المجلس لعدة لغات
برلمانيات يوجهن التحية لنساء سيناء.. ويطالبن بترجمة بيان المجلس لعدة لغات

برلمانيات يوجهن التحية لنساء سيناء.. ويطالبن بترجمة بيان المجلس لعدة لغات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلمانيات يوجهن التحية لنساء سيناء.. ويطالبن بترجمة بيان المجلس لعدة لغات .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وجهت الدكتورة هبة هجرس، عضو مجلس النواب، التحية للمرأة السيناوية على دورها ومساندتها ودعمها للحرب ضد الإرهاب، فى ظل العملية الشاملة "سيناء 2018" التى ينفذها الجيش والشرطة حاليا.

وذكرت هبة هجرس، فى كلمتها خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الآن: "أحيى الفتاة السيناوية على وقوفها وصمودها خلف الجيش فى تحمل وصبر، ومساندتها لأولادها الأبطال داخل سيناء، رسائل قوية تجعل كل نساء مصر يقفن بالحماسة نفسها جوار أولادهن الموجودين فى كل مكان، سواء فى الجيش أو الشرطة أو أى مكان بمصر، فتحية لكل نساء مصر على وقفتهن ومساندتهن للشعب".

وفى سياق متصل، اقترحت النائبة ماريان عازر، ترجمة بيان اللجنة العامة لمجلس النواب الصادر الأن بدعم عملية "سيناء 2018" وأيده كل الأعضاء، لعدة لغات أجنبية وإرساله للعالم كله وكل وسائل الإعلام الأجنبية والمنظمات الدولية وغيرها، ليعرف الجميع ما تقوم به مصر فى حربها ضد الإرهاب، والمؤامرات التى تتعرض لها.

كانت اللجنة العامة لمجلس النواب قد أصدرت بيانا الأن، ذكرت فيه إنها تتابع وتراقب عن كثب، وكل أعضاء المجلس، بل وكل المصريين، ما تقوم به قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة وكل أجهزة الدولة المعنية من تنفيذ العملية الشاملة "سيناء 2018"، التى بدأت فجر الجمعة التاسع من فبراير 2018، وتعد استكمالاً لعمليات القوات المسلحة السابقة فى سيناء الحبيبة للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وأضاف البيان، أن اللجنة العامة تدرك أن ما حققته الدولة المصرية من نجاحات اقتصادية كبيرة، ونجاحها فى استعادة دورها على المستويين الإقليمى والعالمى، واستكمال مسيرتها الديمقراطية، قد أجج نار الحقد والكراهية لدى المتآمرين على الدولة، فسعوا لعرقلة تقدم مصر من خلال تنفيذ عديد من العمليات الإجرامية وهم يتوهمون خطأ أنهم يستطيعون كسر إرادة المصريين، أو عرقلة تجمع التقدم الاقتصادى، أو زحزحة مصر عن مكانتها الرائدة التى تستحقها عن كَفَـاءَة، وبئس ما يفعلون.

وأثبتت اللجنة، أنها تدرك عن يقين أن من الأهداف الخبيثة لهؤلاء المتطرفين، الحشد لتنفيذ عمليات إرهابية، خاصة قبل الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها فى مارس القادم، وأنهم يهدفون لزعزعة ثقة الشعب فى قيادته السياسية وأجهزة الدولة، والعمل على بث حالة من الإحباط فى نفوس المصريين، إضافة إلى توهمهم البائس بأنه يمكن لهم التَحَكُّم على أرض سيناء، وهذا ما تسعى قواتنا المسلحة للقضاء عليه من خلال العملية الشاملة "سيناء 2018" قضاء مبرما.

وشددت اللجنة العامة لمجلس النواب على أنها تثمن غاليا كل المواقف الشعبية والمؤسسية، بل والإقليمية والدولية، الداعمة لمصر فى حربها الشاملة على الإرهاب نيابة عن العالم كله، وأنها إذ تعى أن الحق فى توفير الأمن والطمأنينة لكل إنسان من الحقوق المنصوص عليها فى صحيفة الوسط، ويتفرع عنه حق مكافحة ومقاومة الإرهاب، فإنها تبعث بكل التأييد والدعم للقيادية السياسية فى موقفها الحازم من الإرهاب، وتبعث بكل التأييد والدعم لقواتنا المسلحة المظفرة وشرطتنا الباسلة وكل أجهزة الدولة المتضافرة معها فى تنفيذ العملية الشاملة "سيناء 2018".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر برلمانيات يوجهن التحية لنساء سيناء.. ويطالبن بترجمة بيان المجلس لعدة لغات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع