غطاس يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية غير معنية بإعادة إعمار بغداد
غطاس يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية غير معنية بإعادة إعمار بغداد

غطاس يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية غير معنية بإعادة إعمار بغداد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غطاس يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية غير معنية بإعادة إعمار بغداد .

صحيفة الوسط - ذكر النائب سمير غطاس - عضو مجلس النواب - إن حضور وزير الخارجية الأمريكي "ريكس تيلرسون" لعدد من الدول العربية، لن يناقش ما أعلنت عنه الخارجية الأمريكية، من إعادة إعمار بغداد، وخاصة أن واشنطن تسعى لتحقيق مصالحها الشخصية.

وتابع "غطاس" فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن ترامب يسعى لتحقيق صفقته مع تل أبيب فى الشرق الأوسط، والتى من بينها إنهاء القضية الفلسطينية لصالح الكيان الصهيوني.

لفت النائب بالبرلمان إلى أنه فيما يتعلق بالقضية السورية، فإن الولايات المتحدة الأمريكية باركت الهجوم الإسرائيلي على مواقع في المنطقة الجنوبية بسوريا، كما أنها اعتبرتها دفاعا عن النفس، قائلا: " الولايات المتحدة الأمريكية تحالفت مع تل أبيب وأعطتها الشرعية ضرب سوريا".

وقد كانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت إن "ريكس تيلرسون" يقوم بزيارة الأردن وتركيا ولبنان ومصر والكويت خلال الفترة من 11 وحتى 16 فبراير الحالي، مضيفة فى بيان لها أنه من المقرر أن يناقش "تيلرسون" خلال جولته عدة قضايا بينها الأزمة فى سوريا وإعادة الإعمار فى بغداد.

برجاء اذا اعجبك خبر غطاس يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية غير معنية بإعادة إعمار بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد