أبو شقة: عملية سيناء الشاملة حرب وجود.. والشعب على استعداد لحمل السلاح
أبو شقة: عملية سيناء الشاملة حرب وجود.. والشعب على استعداد لحمل السلاح

أبو شقة: عملية سيناء الشاملة حرب وجود.. والشعب على استعداد لحمل السلاح

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو شقة: عملية سيناء الشاملة حرب وجود.. والشعب على استعداد لحمل السلاح .

صحيفة الوسط - ذكر المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب وسكرتير عام حزب صحيفة الوسط، إنه يؤكد من تحت البرلمان المصرى، ونوابه الذين يمثلون الشعب وصوته ولسانه، أن الشعب المصرى بجميع فئاته وانتماءاته السياسية والحزبية، يقف على قلب وتصميم شاب واحد خلف القوات المسلحة الوطنية والشرطة الوطنية، فى عملياتها الشاملة فى وسط وشمال سيناء.

وأضاف أبو شقة، خلال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة الدكتور على عبد العال، أن البرلمان يوجه مؤشر إلى كل برلمانات العالم، بأن يتفهموا هذه القضية وأن مصر شعبا وجيشًا وشرطة يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم، مؤكدا أنه على الجميع أن يفصح أن هذه المعركة هى حرب وجود وبقاء للدولة المصرية، في ظل وجود مؤامرات تحاك ضدها.

وتابع: "نحن الآن أمام أشرس الحروب التى تتم تجاه الدولة المصرية وهى حروب الجيل الرابع، التى تعتمد على المؤامرات، وسقطت فيها دول مجاورة، إلا أن صلابة وإرادة الشعب المصرى والجيش المصرى أفسدت هذا المخطط وأفسدت ما كان يدبر لمصر".

وأثبت "أبو شقة" أن الشعب المصرى على استعداد لأن يحمل السلاح مثل عام 1956، عنمدما تعرضت مصر للعدوان الثلاثى قائلا: "الحرب حرب كل المصريين وليست حرب القوات المسلحة والشرطة، دى حرب مصر كلها شرطة وشعب وجيش".

برجاء اذا اعجبك خبر أبو شقة: عملية سيناء الشاملة حرب وجود.. والشعب على استعداد لحمل السلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد