برلماني يلح هيئة تنشيط القطاع السياحي برصد ميزانية لنشر للمناطق العلاجية
برلماني يلح هيئة تنشيط القطاع السياحي برصد ميزانية لنشر للمناطق العلاجية

برلماني يلح هيئة تنشيط القطاع السياحي برصد ميزانية لنشر للمناطق العلاجية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني يلح هيئة تنشيط القطاع السياحي برصد ميزانية لنشر للمناطق العلاجية .

صحيفة الوسط - ذكر النائب سامى المشد ، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن إعلان وزير الصحة عن تَصْحِيح الهيئة العليا للسياحة العلاجية، يأتى فى إطار الترويج للمناطق العلاجية فى مصر وتنظيم الشغل فى هذه الأماكن، خاصه أن هناك كثيرا من المواطنين ليس لديهم أية معلومات عن هذه المناطق.

وأثبت المشد فى تصريحات خاصه لـ"صدى البلد"، أن هناك أماكن فى مصر متخصصة فى القطاع السياحي العلاجية ولكنها غير معروفة للمواطنين، مطالبا هيئة تنشيط القطاع السياحي بضرورة رصد ميزانية للترويج لهذه المناطق العلاجية فى مصر، بهدف جذب مجموع كبير من السياح إلى مصر.

وأعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، تَصْحِيح الهيئة العليا للسياحة العلاجية والتي يترأسها وزير الصحة وينوب عنه وزير القطاع السياحي في حالات الضرورة.

أضاف "راضي" خلال كلمته في أول مؤتمر للجنة العليا للسياحة العلاجية من شرم الشيخ، أن اللجنة تضم الدكتور عصام القاضي ممثل عن المجلس الطبي العسكري، وممثل عن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ووزير الطيران المدني، ووزارة الخارجية، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الاستثمار.

وأشار إلى أن اللجنة تضم الدكتور احمد محيى القاصد - رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة وهيئة تنشيط القطاع السياحي- والدكتور حسام عبدالغفار - الأمين العام للمستشفيات الجامعية - وممثل عن المستشفيات الخاصة واثنين من الشخصيات العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني يلح هيئة تنشيط القطاع السياحي برصد ميزانية لنشر للمناطق العلاجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد