جامعة حلوان تكشف النقاب عن تأييدها للعملية العسكرية “سيناء 2018”
جامعة حلوان تكشف النقاب عن تأييدها للعملية العسكرية “سيناء 2018”

جامعة حلوان تكشف النقاب عن تأييدها للعملية العسكرية “سيناء 2018” حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة حلوان تكشف النقاب عن تأييدها للعملية العسكرية “سيناء 2018” .

صحيفة الوسط - أ ش أ

أثبتت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وقيادتها وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين والطلاب، تأييدها المطلق للقوات المسلحة ودعمها الكامل للعملية العسكرية “بسيناء 2018 “.

وأعلنت جامعة حلوان في بيان صادر الأن الأحد تضامنها مع كل ما تتخذه من اجراءات لتأمين البلاد على مختلف الأصعدة والمجالات والتضحيات العظيمة لرجال الجيش والشرطة البواسل لتحقيق الأمن والأمان للوطن والمواطنين.

ودعت جامعة حلوان كافة أبناء الشعب المصري بالداخل والخارج إلى الوقوف خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة ورجال الشرطة في معركتها الشاملة والفاصلة كي يتم تطهير مصرنا الغالية من براثن تلك العصابات الآثمة التي استحلت حرمات الله و روعت الآمنين من أبناء الشعب المصرى، مؤكدة أن القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود جميع أبناء صحيفة الوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة حلوان تكشف النقاب عن تأييدها للعملية العسكرية “سيناء 2018” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا