إحضار عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته
إحضار عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته

إحضار عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته .

صحيفة الوسط - تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، الأن، من إلقاء القبض على عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته بشوارع "سمنود"، وذلك فى إطار طريقة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من مستشفى سمنود بوصول "عبدالله ا م ك"،17 سنة، طالب ومقيم في ميت عساس، دائرة المركز، ومصاب بجرح نافذ بالصدر، وجروح قطعيه باليد والبطن والعنق.

أوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، إلى مكان المجني عليه وبسؤاله، اتهم كل من "السيد س ا" 17 سنة، عامل، و"محمود ر ع" 17 سنة، عامل، ومقيمان بذات الناحيه بالتعدي عليه، بسلاح أبيض "سكين" محدثين إصابته لمعاتبته لهما على قيامهما بمعاكسه شقيقته.

وبتقنين الإجراءات الأمنية، وبإعداد الأكمنة الثابتة، والمتحركة تمكن الرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود، ومعاونيه، من ضباط مباحث المركز، وقوات من الشرطة السرية، والنظامية، من إحضار المتهمين، وبمواجهتما نفيا مانسب إليهما، واتهما المجني عليه بالتعدي عليهما بالضرب، مسببا إصابة الأول بجرح قطعي بالذراع، وإصابة الثاني بجرح قطعي بالرأس، وسحجات بالوجه للخلاف المشار عليه.

وكلفت حكومة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عاملين تعديا بالضرب على طالب بواسطة "سكين" لمعاكستهما شقيقته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن