الشناوي عابد يكلف مدير التعليم الفني بالغربية بمتابعة مدارس كفر الزيات
الشناوي عابد يكلف مدير التعليم الفني بالغربية بمتابعة مدارس كفر الزيات

الشناوي عابد يكلف مدير التعليم الفني بالغربية بمتابعة مدارس كفر الزيات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشناوي عابد يكلف مدير التعليم الفني بالغربية بمتابعة مدارس كفر الزيات .

صحيفة الوسط - أصدر الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية الأن توجيهاته، إلى ناصر حسن مدير قطاع التعليم الفني بضرورة متابعة سير العملية التعليمية، من جانب جميع المديرين العموم بالمديرية.

من ناحيته باشر حسن مدير عام التعليم الفني بالمديرية، بمتابعة مدرسة كفر الزيات الزخرفيه التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية ووجد الطابور منتظم والتربية العسكرية فعالة وتدير الطابور .

في بداية الطابور تم إلقاء كلمة عن الولاء والانتماء وحب صحيفة الوسط ومساندة القوات المسلحة وأمن البلاد كما القى الكلمة معلم عالم اللغة العربية دكتور محمد أمان .

كما تفقد الأقسام المختلفة بالمدرسة والعملية التعليمية منتظمة وتسير سيرا حسنا ، كما تم تفقد معرض المدرسة وتم التنبيه بعدم بيع المنتجات إلا بعد الانتهاء من معرض ختام الأنشطة التربوية في ابريل القادم.

وتفقد "حسن " أعمال وحدة تيسير الانتقال الى سوق الشغل، وتم التنبيه بعمل شهادات تقدير لأعضاء الوحدة على الجهد المبذول، وخلال الزيارة تم تفقد معمل اللغات بالمدرسة والإطلاع على خط تشغيله، وتم عمل شهادة تقدير للأستاذ المشرف على المعمل.

وفى نهاية زيارته أوصى بضرورة التنبيه على موجه عام الصناعات المعدنية بعمل دورات تدريبية في قسم الأثاث المعدني على الآلات الموردة حديثا وكذلك مداركة احتياجات القسم من الماكينات المطلوبة للمناهج وطبقا لاحتياجات سوق الشغل.

برجاء اذا اعجبك خبر الشناوي عابد يكلف مدير التعليم الفني بالغربية بمتابعة مدارس كفر الزيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد