الكراكة «مكة» تواصل أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط
الكراكة «مكة» تواصل أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط

الكراكة «مكة» تواصل أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكراكة «مكة» تواصل أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط .

صحيفة الوسط - تواصل الكراكة "مكة" أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط.

وذكر المركز الإعلامي لميناء دمياط إن الكراكة قامت حتى الأن بتكريك كمية 129706 أمتار مكعبة، وذلك حفاظا على سلامة وأمان السفن بعد النوات الأخيرة التي تعرض لها الميناء.

كما أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بيانًا ذكر فيه إن الميناء استقبل خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 سفن حاويات و6 سفن بضائع عامة، بينما غادرت سفينتا حاويات و5 سفن بضائع عامة، وبذلك وصل إجمالي مجموع السفن الموجودة بالميناء إلى 22 سفينة، بالإضافة إلى 4 سفن بالمخطاف الخارجي فى انتظار إتمام إجراءات الدخول، كما غادرت الميناء 60 سيارة نقل محملة بـ 2618 طن قمح.

وأضاف البيان أن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء بلغ 106353 طنا، بينما بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 30959 طنا.

في السياق نفسه، استقبل الميناء في الثانية والنصف مساء أمس، السبت، قطارا محملا بـ 1000 طن كسر حجارة لزوم ردم مواسير الغاز في قاع البحر، وضمت حركة الصادر من الميناء 23800 طن ملح و9900 طن رمل و5880 طن فوسفات و4200 طن يوريا و1000 طن ألواح جبس.

برجاء اذا اعجبك خبر الكراكة «مكة» تواصل أعمال صيانة الممر الملاحي لميناء دمياط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد