علي حسن: مصر قائداً وجيشاً وشرطة وشعباً في اصطفاف واحد في مواجهة الإرهاب
علي حسن: مصر قائداً وجيشاً وشرطة وشعباً في اصطفاف واحد في مواجهة الإرهاب

علي حسن: مصر قائداً وجيشاً وشرطة وشعباً في اصطفاف واحد في مواجهة الإرهاب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علي حسن: مصر قائداً وجيشاً وشرطة وشعباً في اصطفاف واحد في مواجهة الإرهاب .

صحيفة الوسط - أثبت على حسن رئيس مجلس حكومة ورئيس رصـد وكالة أنباء الشرق الأوسط أن مصر تشهد فى الوقت الراهن اصطفافا وطنيا على نحو غير مسبوق حيث يقف قائد مصر والجيش والشرطة والشعب على قلب شاب واحد فى مواجهة الإرهاب الأسود وسط إصرار كبير فى ذات الوقت على استكمال تجمع التنمية الشاملة واستكمال سلسلة الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى تمثل صباح الغد أضخم إشراقا وأمنا واستقرارا لمصر وشعبها.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته أسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط للأستاذ محمد عبدالجواد رئيس مجلس حكومة ورئيس رصـد وكالة أنباء الشرق الأوسط الأسبق والذى شهدته الدكتورة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات وعدد من كبار الكتاب والصحفيين وأسرة الوكالة .

وأشار علي حسن إلى أن الأنباء التى تناقلتها وسائل الإعلام العالمية المختلفة مؤخرا أبرزت فى وسائلها الإخبارية التأييد الشعبى الكامل لعمليات تطهير مصر من الإرهاب الأسود الذى يتلقي فجأة النيل من مصر واستقرارها سواء فى سيناء أو غيرها من مدن مصر.

وأشاد على حسن بالدور الذى قام به الأستاذ محمد عبدالجواد فى تطوير منظومة الشغل والأداء داخل وكالة أنباء الشرق الأوسط بما جعلها أكبر وكالة أنباء بمنطقة الشرق الأوسط، فضلا عن دوره فى تأسيس مختلف مصادر الأنباء العربية وتقديم كافة سبل الدعم والتعاون معها.

برجاء اذا اعجبك خبر علي حسن: مصر قائداً وجيشاً وشرطة وشعباً في اصطفاف واحد في مواجهة الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد